الاثنين، نوفمبر 14، 2011

ائتلاف روكسى يصدر قائمة سوداء لأعداء مصر والمصريين


جمع توقيعات لتقديم بلاغ ضدهم للنائب العام
ائتلاف روكسى يصدر قائمة سوداء لأعداء مصر والمصريين

كتب محمود خليل:
جمع ائتلاف روكسى آلاف التوقيعات لتقديم بلاغ للنائب العام ضد كل من الدكتور محمد البردعى، والمهندس نجيب ساويرس، والدكتور أسامة الغزالى حرب، وجورج إسحاق، والدكتور صفوت حجازى، والدكتور علاء الأسوانى، وأسماء محفوظ، ووائل غنيم، ونواره نجم، وعمر عفيفى، لقيام كل منهم منفردين أو مجتمعين أو عن طريق الأحزاب، أو الحركات السياسية بالتحريض المستمر على استمرار المظاهرات، والاعتصامات فى كل الأوقات ما يؤدى إلى تعطيل مصالح البلاد، وإضعاف الاقتصاد الوطنى وزعزعة الأمن، وقيامهم بالاعتداء على رجال الشرطة وتخريب الممتلكات العامة عن طريق عناصر إجرامية.
طالب أعضاء الائتلاف النائب العام بالتحقيق مع من سبق ذكرهم بتهمة إثارة الفوضى فى البلاد عن طريق الدعوة للعصيان المدنى الذى يؤثر بالسلب على الاقتصاد وكذلك دعوة الشباب التابعين لهم بغلق مجمع التحرير وتعطيل مصالح الموطنين.
طالب أعضاء الائتلاف النائب العام بضرورة مطالبة رؤساء الأحزاب والحركات السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها، ومطالبة وزير المالية بالكشف عن الخسائر التى تعرضت لها مصر فى الفترة الأخيرة.
من جانبه أكد حسام حازم، عضو ائتلاف "ثورة 25 يناير وصوت الأغلبية الصامته"، دعم المجلس العسكري وعودة الاستقرار للبلاد، رافضا المجلس الرئاسي المدني، واستمرار قيادة المجلس العسكري لأمور البلاد في الفترة الانتقالية، بالإضافة إلى عدم تشكيل الوزارة على أهواء المعتصمين بميدان التحرير.
كان الائتلاف أصدر قائمة بعدد من الأسماء التى أشاروا إلى أنها تمثل "الإعلام الساقط "، ومنهم هالة سرحان ويسري فودة ووائل الابراشي وابراهيم عيسي وريم ماجد ومحمود سعد وبلال فضل وعادل حموده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق