الأحد، يناير 08، 2012

حقيقة واقعة "تعرية" عضوة "سكس إبليس" لملابسها


اوقعت نفسها على الأرض وخلعت العباية:
حقيقة واقعة "تعرية" عضوة "سكس إبليس" لملابسها
الحادث "تمثيلية" محبوكة للتشهير بالجيش واحراج "العسكرى"
لماذا لم تتظاهر نسوة اليسار عندما تعرت علياء ماجدة المهدى؟
لماذا لم تتظاهر الليبراليات عندما تحرش "الثوار" بالفتيات فى التحرير؟

كتب محمود خليل:
نظمت عدد من النسوة المنتميات إلى جمعيات حقوق المرأة وحقوق الإنسان ومعظمهن من المنتميات للتيار اليسارى والليبرالى, مسيرة للتنديد بما نشرته بعض الصحف ومواقع الأنترنت, من صور تظهر عددا من أفراد القوات المسلحة بين أيديهم إحدى الفتيات وقد تعرى جسدها, وأخذت المتظاهرات ينددن بالجيش ويطلقن شعارات مثل: ارحل, ويقصدن بها المشير طنطاوى ومرة أخرى يقصدن المجلس العسكرى, وطالبن بالتحقيق ومحاكمة الجنود الذين كانوا يمسكون بالفتاة!!
الغريب أن المجلس العسكرى خضع لمن طالبوه بالاعتذار عن الواقعة واصدر بيانا يعتذر فيه عما حدث من جانب جنوده ضد المتظاهرة!!
أما الحقيقة التى لم تنشرها الصحف ومواقع الأنترنت وعملت على عدم اظهارها فى سبيل إدانة الجيش والمجلس العسكرى فهى كالتالى:
أولا: تعرض الجنود من جانب الفتاة وباقى المتظاهرين بالسب والقذف فى حقهم وحق الجيش الذى ينتمون إليه وبأقذع الألفاظ بل ووصل الأمر إلى سبهم بالأم والأب وبأقذر العبارات.
ثانيا: قام الجنود بتغطية جسد الفتاة بعد تعريتها لنفسها اثناء القبض عليها.
ثالثا: تعرض الجنود طوال الفترة الماضية لأقسى درجات الضغط النفسى والعصبى بسبب طول الفترة التى يقفون فيها فى الشارع وتعرضهم للعديد من السباب و"الشتيمة" والضرب بالحجارة والقذف بالزجاجات الحارقة ومن دون أن يكون لهم حق الرد؟!.
ولنا أن نطرح عدد من الأسئلة منها:
أولا: هل هذا هو الوقت المناسب لمطالبة النسوة اللاتى خرجن فى مظاهرة ليستعرضن عضلاتهن, ويشكلن ضغطا أخر على المجلس العسكرى, ويزيدن من اشتعال الموقف السياسى, ويطالبن بحقهن فى مجلس الشعب وكوتة من مقاعد البرلمان؟؟
ثانيا: ما هو موقف هؤلاء النسوة اللاتى خرجن فى مظاهرة للتنديد بالجيش إذا كان من تعرض للسب بأقذع الألفاظ, ونعتهم بأحط الصفات, وضربهم بالمولوتوف, والسنج والمطاوى والحجارة, زوجها أو أخاها, أو ابنها أو أباها؟؟
ثالثا: لماذا لم تنشر المواقع والصحف التى نشرت صورة الفتاة على صفحاتها الأولى وبعرض الصفحة, ولم ينشروا صورة الجنود وهم يغطون الفتاة؟؟
رابعا: لمصلحة من سب الجيش ورئاسته ممثلا فى المجلس العسكرى, ولمصلحة من النيل من هيبة الجيش المصرى أعظم وأرقى وأقدر جيش على وجه الأرض؟؟
خامسا: إذا علمنا إن تلك الفتاة تدعى غادة ك أ ع ، 28 سنة, وتعمل صيدلانية وتنتمى إلى حركة "سكس إبليس", وشاركت فى المظاهرات التى قامت بها الحركة منذ يوم 25 يناير وكانت تقيم فى الخيام مع باقى أعضاء الحركة!! حتى يوم تنحية الرئيس مبارك, وهذا هو ما يفسر الاهتمام الإعلامى بها, وكيف تم تصوير الواقعة, ونشرها على مواقع الأنترنت بالصورة والفيديو, وتم استقطاع الجزء الخاص بالجندى الذى قام يتغطية جسد الفتاة, فلمصلحة من يتم ذلك؟
سادسا: اسألوها لماذا لم تكن ترتدى شيئا تحت العباءة فى هذا البرد الذى يمر بمصر, ولماذا فتح لها الشباب العباءة من الأمام قبل قدوم الجنود اليها, ومن ثم اوقعت نفسها على الأرض وقاموا بتصويرها والجنود يحاولون الامساك بها من ملابسها ولأن العباءة كانت مفتوحة ظهرت بتلك الصورة وكأن الجنود هم من قاموا بتعريتها!!
سابعا: لماذا لم تخرج مسيرات نسائية تستنكر ما قامت به علياء ماجدة المهدى ربيبة نوال السعداوى المشهورة بالفتاة المتعرية عضوة حركة "سكس إبليس" والتى نشرت صورها عارية وبإرادتها على الأنترنت, وطالبت بممارسة الجنس أمام مقر شرطة الآداب, أليس يمس هذا الفعل كرامة المرأة المصرية وصورتها, و.. و..؟
ثامنا: لماذا لم تخرج النسوة اللاتى خرجن للتنديد بالجيش للتنديد بما كان يتم فى خيام ميدان التحرير, واجتماع الفتيات والسيدات مع الشباب فى خيمة واحدة وتحت بطانية واحدة خاصة والظروف الجوية كانت باردة جدا فى ذلك الوقت؟!!
تاسعا: لماذا لم تتظاهر النسوة ضد من يسمون أنفسهم "ثوار" وقد تعرضت العديد من الفتيات للتحرش الجنسى باللفظ والقول والفعل وموقع اليوتيوب ملىء بتلك الفيديوهات التى تصور فحش وإجرام وتحرش مخربى التحرير بالفتيات؟!
عاشرا: على نمط اختزال العرب عامة والفلسطينيين خاصة وحركة حماس بصفة خاصة عملية العدوان على غزة فى إغلاق مصر لمعبر رفح, قام المخربون فى مصر وبمساعدة أمريكية وفلسطينية وأعضاء من حزب الله اللبنانى وقناة الجزيرة القطرية الصهيونية باختزال أحداث مجلس الوزراء وقصر العينى فى حادثة فتاة "سكس إبليس" التى عرت نفسها أمام جنود الجيش وقام أعضاء الحركة بتصويرها ونشر صورها على أوسع نطاق للتشهير بالجيش الذى وقع فى "الفخ" الذى نصبه له أعضاء الحركة الشيطانية, وتم التغطية على الكارثة الكبرى التى قام بها اعضاء الحركة الصهيونية بإحراق المجمع العلمى المصرى, ومنع رئيس وزراء مصر من دخول مقره.
وفى النهاية نعتقد أن كل واحدة ممن قمن بتلك المظاهرات إذا سألن أنفسهن هذه الأسئلة ودرسن تلك الملاحظات, فسوف يضربن أنفسهن بالأحذية ومن لديهن "كرامة" سوف تلقى بنفسها أمام أقرب سيارة أو قطار, أما من ترفض ذلك وتريد التكفير عما قمن بها, فليتهن يخرجن لتقديم اعتذار للجيش وللجنود وللمجلس العسكرى وللشعب المصرى كله, ولن نزيد أكثر من ذلك.    

هناك تعليق واحد:

  1. ياباشا دى كلها حركات قرعة ومكشوفة من زمان .( واحدة ترمى نفسها من البلكونة فى بيتهم فى أسوان ويقولوا انها ماتت لان واحد ضربها بشومة فى مدخل ميدان التحرير ويهللوا و القنوات العميلة تطبل و ناسا تسمى صاروخ من صواريخا على اسمها و يقولوا عنها جان دارك الثورة المصرية - واحد يتفق مع زوملاته فى مكتب الأرشاد انهم يضربوه علقة ويطلع يولع الدنيا فى الأعلام وهو كان بيتدرب مع حماس وتاريخة الأسود معروف للكل - واحد بتفق مع أصحابه يضربوه ويكسر ويدخل المستشفى ويقعد يهلل فى القنوات - واحدة تنام قدام المدرعة وتعمل أشارات بنت متناكة للظباط عايزة تستفزهم - أنا شخصياً بأعترض على كل دا و بقول بعلو صوتى أحا يا ولاد المرة خربتوا البلد علشان تتجوزا يا ولاد دين الكلب وكانت حجتكوا حجة عقيمة خربتوا مصر بحجة أخد تار خالد سعيد الحشاش المعرص اللى بلع 16 صباع حشيش ومات الأهبل ماكنش عارف ان الصباع الواحد كفيل انه يموته لكن الطفاسة مالهاش حد البية اللى البلد اتحرقت علشانه حسب محضر النيابة قعد محبوس 24 ساعة معترض على انه ياكل او يشرب بالرغم من انه طلب اكل بنفسه ولما المخبر جابله الأكل مارضيش ياكل و بعد أسبوع لما الجوع قرصه كان اتصرف فى خلال الوقت ده وجاب حشيش المخبر داخل ياخده عالظابط علشان يستكملوا المحضر اتزنق بلع الحشيش اللى معاه ومات وهو فى مكتب الظابط وهاجت الدنيا من ساعتها فى مصر على ايد ولاد الكلب دول بحجة ان الظابط والمخبرين هما اللى موتوه . عندك بقى اسماء محفوظ دى خسارة فيها الأسم دى ليها حواديت مع ظباط الموساد منهم راديف ايتسحاق مائير واحد من أحفاد رئيسة الوزراء الأسرائيلية جولدا مائير كانت لازم تقابله كل يوم و تقضى معاه ساعتين عالأقل مابين نوادى و مطاعم وبارات وأوض النوم . وكله بتمنه يعنى ما فيش حاجة خسرت معاها سواء خيانة للبلد او بيع لنفسها

    ردحذف