الأحد، أبريل 03، 2011

حملة ضد "عكاشة" صاحب "الفراعين" بعد ترشحه للرئاسة


انتقدوا تبرؤه من ولديه المعاقين وزوجته المذيعة
حملة ضد "عكاشة" صاحب "الفراعين" بعد ترشحه للرئاسة 

كتب محمود خليل:
واصل أهالى دائرة نبروة محافظة الدقهلية حملتهم ضد توفيق يحيى إبراهيم عطية الشهير بـ "توفيق عكاشة" رئيس قناة الفراعين, رافضين ترشحه لرئاسة الجمهورية, واصدروا منشورهم الثانى تحت عنوان "يوسف أيها المظلوم".
تحدث المنشور عن يوسف ابن توفيق عكاشة ورضا السيد ابراهيم وشهرتها رضا الكردى المذيعة باتحاد الإذاعة والتليفزيون المعاق البالغ من العمر عام وستة أشهر ويحاول عكاشة التبرؤ منه وعدم الإعتراف به, منتقدا جمعه 30 ألف يورو للطفلة المعاقة آية لعلاجها فى الخارج!!
انتقد المنشور ايضا محاولة عكاشة عدم الإعتراف بزواجه من المذيعة رضا الكردى مما دفعها لتقديم طلب تسوية نزاع أسرى أمام محكمة الأسرة بطلخا مطالبة طليقها – توفيق عكاشة-  بأجر رضاعة ومصاريف علاج لطفلهما لإصابتة بإعاقة منذ ولادته ورفضه لعلاجه!!
ذكر البيان أن اصرار عكاشة على موقفه ورفضه علاج ابنه سوف  يدفعهم إلى جمع التبرعات ليوسف لعلاجه فى الخارج متساءلين لماذا يتنصل عكاشة من ابنه إبراهيم أيضا بعد تعرضه لحادث بترت على أثره أصابع يده!!
طالب البيان مراجعة الأراضى التى حصلت عليها جمعية الإعلاميين الشبان والبالغ مساحتها 4600 فدان مؤكدين حصوله على تلك الأراضى بأسماء أقاربه وعدد من البلطجية التابعين له, مشيرا إلى أن الدكتوراة التى يحملها حصل عليها من إحدى الدول الأجنبية مقابل عدة آلاف من الدولارات!!
كان الأهالى اصدروا من قبل منشورا وصفوا فيه عكاشة بـ "أراجوزالفراعين", بسبب مهاجمته وانتقاده جميع مسئولى الدولة ما عدا حبيب العادلى وزير الداخلية السابق ومحافظ الدقهلية وأمين الحزب الوطنى بالمحافظة لمساندتهم له فى ترشيح الحزب له فى انتخابات مجلس الشعب الماضية, ووصفوا قناته بالقناة الملاكى.

هناك تعليقان (2):

  1. لاتنحنى الا للة

    ردحذف
  2. بوس الايادي تنول الرضا وتتسلق علي سلم المنافقين للوصل الي الهاويه

    ردحذف