الأحد، أبريل 24، 2011

البرادعى يعلن ترشحه للرئاسة رغم فقدانه شروط الترشح!


معتمدا على الدعم الأمريكى
البرادعى يعلن ترشحه للرئاسة رغم فقدانه شروط الترشح!
الشعب يرفضه بسبب "عمالته" لأمريكا و"قلة أصله" مع مبارك

كتب محمود خليل:
أعلن محمد البرادعى، أن حملته لانتخابات رئاسة الجمهورية، لن تكون حملة رئاسية تقليدية بل ستكون فرصة لفتح حوار مجتمعى بمشاركة كل فئات الشعب حول مستقبل مصر وأولوياتها، وسوف يقوم بزيارة كل منطقة للاستماع إلى كل مواطن والطرق على كل باب والتشاور مع كل مجموعة, لمعرفة آمالهم وألامهم ومشاكلهم.
يذكر ان بنود الدستور الخاصة بالترشح لمنصب للرئاسة لا تنطبق على البرادعى, ورغم ذلك أعلن ترشحه للمنصب, معتمدا على الدعم الأمريكى, وتدخله لدى السلطات المصرية للسماح له بالترشح, واستثناؤه من شرط الجنسية!!.
كانت حملات الرفض طالت البرادعى فى اكثر من مناسبة منها ميدان التحرير حيث قوبل بالرفض من قبل المتظاهرين الذين هتفوا ضده: "مش عايزينك.. مش عايزينك" و"يابرادعى يا جبان يا عميل الأمريكان" وهو ما يعنى ان الشباب يعلم جيدا إنه مجرد عميل لأمريكا, ولا يجب لعميل أن يصل إلى منصب الرئاسة فى مصر.
كما تلقى ضربة اخرى من الشباب فى المقطم حينما ذهب ليدلى برأيه فى إستفتاءات التعديل الدستورى, حيث هاجمه الشباب بالحجارة, حتى اضطر لمغادرة المكان بسرعة بعد كسر زجاج سيارته.
يذكر أن الشباب والشعب المصرى ما زالوا يتذكرون دوره فى دعم امريكا وأوروبا فى ضرب العراق وغزوها واحتلالها, لما قدمه لها من معلومات, أثناء رئاسته لوكالة الطاقة الذرية, جعلت بوش الصغير يتخذ التقارير التى كتبها ضد العراق كذريعة لاحتلالها, وقتل ملايين من العراقيين, والقبض على صدام حسين وإعدامه.
كما يأخذ الشعب المصرى على البرادعى زياراته المتكررة إلى إسرائيل وتكريمه هناك, ورفضه إخضاع المفاعل النووى الصهيونى للتفتيش الدولى, بل صرح أكثر من مرة إنه مفاعل سلمى ولا ضرر منه على الدول المجاورة!!
اتهم الشعب البرادعى أيضا بـ "قلة الأصل", مع الرئيس مبارك وهو الذى كرمه وقلده بـ "قلادة النيل", ثم انقلب عليه بعد ذلك وتآمر مع الأمريكان للإطاحة به!!.
يتذكر أيضا الشباب إنه علمانى التوجه وأن ابنته متزوجة من يهودى, ظهرت فى كثير من الصور بملابس البحر, كما ظهر هو شخصيا فى كثير من الصور وهو يشرب الخمور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق