الثلاثاء، أبريل 12، 2011

ترشيح سامى عنان لرئاسة الجمهورية


جروب على الفيس بوك دعا إليه:
ترشيح سامى عنان لرئاسة الجمهورية

كتب محمود خليل:
أسس عددا من شباب الفيس بوك صفحة لترشيح الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة رئيسا للجمهورية تحت عنوان "ترشيح الفريق سامى عنان رئيسا للجمهورية".
أوضح مؤسسو الجروب أن الترشيح يأتى فى اطار ما عرف عن الفريق عنان أنه رفض قرار ضرب المتظاهرين بميدان التحرير، مرددين جملته التى قال فيها: اعلموا جيدا بأن هناك اوامر رئاسية صدرت لنا بسحق المتظاهرين ومساواة ميدان التحرير بالأرض ، لكن لم ولن نفعل هذا يوما من الأيام.
أشار الشباب إلى أن ترشيح عنان جاء أيضا بسبب خبرته الكبيرة فى إدارة شئون البلاد المدنية والعسكرية، مشيرين إلى أنه لم يتورط فى الفساد، بخلاف تمتعه بخبرة وكفاءة وسمعة طيبة تكفل له رضا المصريين عنه، وتأييدهم له لإدارة شئون البلاد فى المرحلة القادمة.
أكد الشباب الذى انضم للصفحة أن الفريق عنان إذا قاد حملة لتطهير البلاد من المفسدين والمغرضين ونفذ مطالب الثورة ونجح فى ذلك فسوف يصوت له الجميع، متمنين أن يصبح عنان رئيسا للجمهورية لأنه محب للشعب وللبلاد.
يذكر أن سامى عنان من مواليد مركز المنصورة محافظة الدقهلية عام 1948 ودرس فى أكاديمية ناصر العليا للدراسات العسكرية, وحصل على زمالة كلية الدفاع الوطنى منها, كما درس فى كلية أركان الحرب فى فرنسا، وتدرج فى المناصب القيادية فى القوات المسلحة، حتى تولى رئاسة أركان الدفاع الجوى عام 2000 ثم قائدا لقوات الدفاع الجوى، وفى عام 2005 تم تعيينه رئيسا لأركان الجيش المصرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق