الجمعة، أبريل 22، 2011

"الزغبى" يدعو لمهاجمة الأديرة لإخراج كاميليا


رفض دينى وحزبى وأمنى للدعوة
"الزغبى" يدعو لمهاجمة الأديرة لإخراج كاميليا

كتب محمود خليل:
أعلن الشيخ محمد عبد الملك الزغبي أن وفدا من السلفيين حصل على وعد من المجلس العسكري بحل أزمة كاميليا شحاتة، بعد أن قدموا له مستندات يوم الثلاثاء الماضى, تؤكد حقيقة تواطؤ النظام السابق في القضية.
يضيف  الزغبي فى فيديو تم بثه على الأنترنت بعد أن اقسم بالله ثلاثا, إنه إذا لم يتم الافراج عن كامليا خلال أيام فسوف يدعو من خلال الفضائيات وفي المساجد للخروج إلى الأديرة لفك كافة السرى والأسيرات المتجزات فى سجون شنودة بعد إسلامهم, وقال: لن يكفينا التحرير.. أقسم بالله إن لم تحل قطعا لنتجهن إلى الأديرة لإخراجها.
من جانبه أكد الدكتور عبد الرحمن عميرة نائب رئيس جامعة الأزهر السابق خلال خطبة الجمعة بتشكيل لجان شعبية من كافة القوي السياسية الإسلامية والمسيحية للدفاع عن المساجد والأديرة في صعيد مصر والتصدي لهذه الدعوة الباطلة.
كما أكد الدكتور إبراهيم عبد المجيد صالح رئيس لجنة الوفد في أسيوط بأن الوفد رجالاً وحزباً ورئيساً دعا بناء علي دعوة الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد إلى تسلح كل الوفديين للتصدي والدفاع عن الأديرة والكنائس والأماكن المقدسة المسيحية والإسلامية ضد أي عدوان.
كما أكد اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط على مشاركة أجهزة الأمن مع اللجان الشعبية والتواجد بصفة دائمة أمام الكنائس والأديرة والمساجد، خاصة خلال أيام الأعياد لمنع أى إعتداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق