الاثنين، يناير 09، 2012

شقيقة اللواء البطران: جثة شقيقى لم تتحلل رغم مرور شهور على دفنه


رفضت 100 مليون دولار لترك القضية
شقيقة اللواء البطران: جثة شقيقى لم تتحلل رغم مرور شهور على دفنه
الكشف عن أسباب مقتل شقيقها سيكشف أسرار الثورة المضادة

كتب محمود خليل: 
أكدت الدكتورة منال البطران أن قضية مقتل شقيقها اللواء محمد البطران ستكشف أسرار الثورة المضادة, متهمة الرائد جاد حلاوة بقتل شقيقها, وانتقدت النيابة التى قامت بمعاينة مسرح الجريمة بعد مائة يوم, وتساءلت كيف تتم المعاينة بعد مرور كل ذلك الوقت؟ مشيرة إلى وجود قصور في التحقيقات حيث لم يتم سؤال الشهود حتى الأن.
أشارت منال إلى أن سبب إغتيال شقيقها رفضه فتح السجون والدليل على ذلك أنه بعد مقتل شقيقها بساعة تم فتح السجون وهروب المساجين, مضيفة أنها تلقت تهديدات بخطف ولديها بعد فتح قضية شقيقها للمرة الخامسة, وعرضوا عليها مائة مليون دولار على سبيل التعويض مقابل القبول بأن تعلن أن شقيقها قتل خطأ، كما  تعرض منزلها لمحاولات حرق نجت منها بأعجوبة مؤكدة أن فك لغز فتح السجون وهروب المساجين في قضية شقيقها سوف يكشف الجاني وراء كل أحداث العنف والانفلات الأمني التي شهدتها مصر بعد ذلك.
تساءلت منال فى حوار لها مع برنامج "مانشيت", عن سر نقل اللواء البطران في سيارته الخاصة فور إصابته في صدره بطلق ناري مباشر لمستشفي القناطر الغير مجهز في حين تم نقل المقدم سيد جلال رئيس مباحث سجن القطا في سيارة إسعاف السجن المجهزة إلي مستشفي الشرطة رغم اصابته بخرطوش في قدمه؟.
اتهمت منال النظام السابق بغلق التحقيقات في قضية مقتل شقيقها مشيرة إلى أنها قابلت وزير العدل والنائب العام لبحث الموقف ولم يفعلوا شيئا سوى تغيير قاضي التحقيقات وقالت مهددة: سأتجه للجنائية الدولية إذا لم أخذ حق شقيقى.
قالت منال أن الطبيب الشرعي إحسان كميل جورج عندما قام بإستخراج جثة اللواء البطران بعد 6 شهور من دفنه لتشريحه أكد لها الطبيب أن شقيقها شهيد وأنه لم ير حالة مثل هذه لأن الجثمان كما هو ولم يتم تحليله وأكد أيضا أنه لو كان ذهب إلى المستشفى فور تلقيه الطلق الناري كان من الممكن أن يستمر على قيد الحياة.
من جانبه أكد دكتور إحسان كميل جورج رئيس مصلحة الطب الشرعي في مداخلة هاتفية للبرنامج أن الجثة كانت محافظة على نضارتها رغم مرور فترة طويلة على دفنها وما حدث ليس له تفسير علمي وقال كميل أن المتعارف عليه أن الجثة يتم تحليلها ومعالمها تختفي تماما بعد 10 أيام ويصعب على أقرب الأقربين أن يتعرف على الجثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق