الاثنين، نوفمبر 14، 2011

الوحش: سوزان مبارك سهلت للموساد التجسس على مصر


فى بلاغ له أمام النائب العام
الوحش: سوزان مبارك سهلت للموساد التجسس على مصر

كتب محمود خليل:
تقدم نبيه الوحش المحامى ببلاغ للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام ضد كل من سوزان ثابت بصفتها الرئيسة الأولى لأندية الروتارى ومنير ثابت بصفته الأمين العام لأندية الروتارى يطالب فيه بالتحقيق معهما بتهمة تسهيل التخابر على مصر لصالح أمريكا وحماية إسرائيل والترويج للصهيونية العالمية .
أكد الوحش فى بلاغه الذى حمل رقم 9242 لسنة2011 بلاغات النائب العام أن أندية الروتارى، والتى أسسها شاب أمريكى يدعى ميتلن جونز، كان عميلا للمخابرات الأمريكية عام 1917، وكان هدفها إلهاء المنتمين إليها عن قضايا الوطن وأمور الدين, للدين والوطن, وبلغ عددها فى مصر أكثر من 49 ناديا، تضم فى عضويتها حوالى 1300 عضو.
أضاف الوحش أن الهدف الحقيقى من تلك الأندية هو حماية إسرائيل ومعاداة القيم الإسلامية باستغلال الإعلام وصناع القرار فى الترويج لأفكارهم، مشيرا إلى أن سوزان مبارك مازالت رئيسة لتلك الأندية حتى بعد تنحى زوجها عن رئاسة الجمهورية .
طالب الوحش باستدعاء السفير محمد حجازى للإدلاء بشهادته حول ما صرح به من إن مصر كانت تحكمها أسرة ماسونية ركنها مبارك وزوجته سوزان رئيسة أندية الروتارى وإلزامه من تقديم ما لديه من مستندات وأدلة تدين سوزان وشقيقها وزوجها وسرعة إغلاق تلك الأندية ووقف جميع أنشطتها لحين الانتهاء من التحقيقات فى البلاغ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق