الاثنين، نوفمبر 18، 2013

مطلوب هدم "نصب الببلاوى" فورا ومحاكمته

 مطلوب هدم "نصب الببلاوى" فورا ومحاكمته

كتب محمود خليل:
النصب التذكارى للخونة فى ميدان التحرير
قام حازم الببلاوى اليوم بافتتاح ما يسمى بالنصب التذكارى فى ميدان التحرير  لما يسمى بـ "شهداء" الثورة !!!...
إننا نتعجب من تكريم الحكومة لمن هاجم شرطة الوطن وقتل ضباطها وجنودها, وكان يريد حرق مبناها... هل هذا يحدث فى أى بلد فى العالم أن تكرم الحكومة الخونة والعملاء والمخربين؟؟!!...
هذا ""النصب"" يجب هدمه فورا أو وضع أسماء ضباط الشرطة وجنودها الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن والشعب بدلا من أسماء هؤلاء الخونة...
إذا كنا نعيش فى بلد يحترم من ضحوا من أجل ترابه لتم محاكمة كل من ساهم فى إقامة هذا "النصب" الذى يعد بمثابة جريمة خيانة عظمى لأنه تدليس وتزوير للتاريخ..
كيف للحكومة أن تطلق أسماء خونة وعملاء على شوارع المصريين وقد باعوا أنفسهم لأعداء الوطن؟..
الأغرب أن يتم "تعويض" هؤلاء الذين يسمونهم "شهداء" وهم من البلطجية والمسجلين خطر, ولهذا نطالب وزارة الداخلية بنشر صحف الحالة الجنائية لكل من اطلقوا عليه لقب "شهيد" ومن يثبت انه من المسجلين خطر والبلطجية ومنهم مثلا بلطجى كان داخل قسم السلام يسرق محتوياته!!.. و آخر أصيب فى مشاجرة وحينما دخل المستشفى "مسنشفى المنيرة" سجل نفسه كمصاب فى احداث محمد محمود!!..
جنود الأمن يحترقون بمولوتوف "الثورجية"
لقد حصل اهالى كثير ممن أطلق عليهم "شهيد" أو "مصاب" فى احداث الثورة على تعويضات وهى تعويضات لا يستحقونها ويجب إعادتها إلى خزانة الدولة لأنها حق من حقوق المصريين وهى مال عام يجب محاسبة كل من فرط فيه..
هذا الأموال أموال خراب على من حصل عليها وكثير ممن حصل عليها أنفقها فى لا شىء لأنها أموال حرام...
مطلوب فورا من أحد المحامين المخلصين إقامة دعوى قضائية ضد الحكومة لمراجعة تلك الأموال التى انفقت على البلطجية والنصابين والمخربين والعملاء والخونة.. ومحاسبة من أمر بصرفها, ومطالبة من حصل عليها بردها لخزانة الدولة وسحب لقب وصفة "شهيد" أو "مصاب ثورة" من كل من اطلق عليه تلك الصفة..
الشهادة أركانها معروفة وقد بينها افسلام الحنيف وحددها الشرع الإسلامى, فباى صفة "استشهد" هؤلاء, يقولون أنهم شهداء الديمقراطية والحرية والكرامة والعيش فهل فى إسلامنا "شهداء" بهذه الأوصاف..
الشهداء هم كل من قُتِلَ أو مات وهو يجاهد في سبيل الله، مُقْبلاً غيرُ مُدْبِرٍ، صابرًا ثابتًا، مُحْتَسِبًا أجرَه عند الله تعالى وكذلك كل من صَرَّحَت السنة النبوية أنه "شهيد" كالحريق، والغريق، والمبطون، والمطعون..
لماذا إذن نكذب على الله تعالى وعلى رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم؟!..

سيارات الشرطة تحترق بمولوتوف الخونة

أحد الثورجية يلقى بالمولوتف على قوات الشرطة


العملاء يهاجمون الشرطة

الثورجية الخونة يهللون بعد إشعال النيران فى سيارت الشرطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق