الثلاثاء، ديسمبر 23، 2014

رسالة إلى "المطبلاتية .. بتوع قطر وموزة"




 مصر كبيرة أيها الأقزام..

رسالة إلى "المطبلاتية .. بتوع قطر وموزة"

كتب محمود خليل:

"هو فى أيه؟"

"أيه الاهتمام الغير عادى بردود أفعال إمارة قطر تجاه المصالحة مع مصر؟"
فضائيات ومواقع إخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى يكتيون ويشيرون أخبارا وفيديوهات حول تحول الجزيرة ووصفها السيسي بالرئيس بدلا من قائد الانقلاب .. وإغلاق فضائية الجزيرة مباشر مصر..
تذكرت وأنا اشاهد هذه التغطية العيل الأهبل الذى كان كلما شاهد جارنا يشتمه ويسبه ويجثو عليه التراب والجار لأنه كبير السن ووقور ومحترم لم يكن يعير هذه الطفل اهتماما لأنه يعلم أنه طفل وأهبل ولا لوم عليه فهو فاقد الأهلية..
حينما تعب الجيران من هذا المنظر حاولوا "تعقيل" الطفل الأهبل وإثناءه عن سب الجار الكبير .. لكن الطفل لأنه أهب ولا يملك من لأمره شيئا كان يوافق الجيران ويمتنع بعض الوقت عن مهاجمة الجار .. ثم سرعان ما يعود إلى سيرته الأولى .. بينما يشجعه من وراء ستار بعضا من أعمامه والجيران الذين يحسدون الجار الكبير على وقاره وحسن معايشته وتعايشه مع الآخرين..
اجتمع الجيران على الولد الأهبل وهددوه إن لم يتوقف عن سباب جارهم فسوف يطردونه من الحارة .. ولأنه أهبل ويستغل هبله فى الحصول على مكاسب من الآخرين ومن إدعاء الهبل فقد وافق على وقف سب الجار .. بكنه أصبح يترصد الجار من خلق الجدران ويسبه ويلقى عليه التراب دون أن يراه أحد فقد غير من صوته وخرج من الحارة ليسب الجار من حوارى أخرى اثناء غدوه ومرواحه إلى منزله!!..
إذن فلا تصدقوا إمارة قطر أنها أغلقت الجزيرة مباشر مصر فقد افتتحت ومولت عددا من القنوات الأخرى التى تهاجم مصر ولن تغلق الجزيرة لأنها  ملك للموساد الصهيونى ووجودها واستمرار بثها يعنى استمرار مخطط تفتيت الأمة العربية وهى من دقت أول مسمار فى النعش الذى يسمى "الربيع العربي" وهو فى الحقيقة "ربيع عبري أمريكى صهيونى ماسونى"..
سوف يحاول الملك عبد الله جمع الرئيس السيسي وإمير إمارة قطر لتصفية الأجواء ولكن ليعلم الجميع ان السيسي كرجل مخابرات يحكم دولة كبري مثل مصر لن "يخيل" عليه ألاعيب هذا الشاب الأرعن "دلدول" قردوجان والذى لا يتحرك إلا بتعليمات من الموساد والسي آى أيه وعلاقة قطر بايران معروفة ومعلوم مخططات ايران تجاه الدول العربية فهى أحد الطامعين فى المنطقة العربية وأحد الساعين إلى إسقاط مصر والتاريخ يشهد على أن ايران لم تتخل عن أطماعها فى المنطقة العربية مثلها مثل إسرائيل والدول الإستعمارية الغربية وتركيا وبشكل أقل الهند وروسيا..
إن مصر السيسي لها طلبات محددة من إمارة قطر وإن لم تنفذها فلن تحدث مصالحة ولأن قرار قطر ليس فى يدها بل يصدر من تل أبيب وأنقرة وواشنطن فإن المصالحة سوف تظل معلقة -وكما قلت فى مقال سابق- إلى حين تغيير نظام الحكم فى تلك الإمارة المتمردة..
لذلك أتوجه لجميع المهللين ممن يسمون أنفسهم بالإعلاميين والصحفيين والسياسيين الذين تناسوا ما ذاقته مصر طوال أربع سنوات عجاف بسبب تمويل قطر للارهابيين الذين أحرقوا المجمع العلمى -وهو مبنى أقدم من إمارة قطر بمئات السنين- لحرق كل الوثائق المصرية التاريخية..
تناسوا سرقة آثار المتحف المصري وتهريبها إلى قطر..
تناسوا تمويل قطر للارهابيين لقتل جنودنا فى سيناء وقتل ضباط الشرطة فى أرجاء مصر..
تناسوا أن قطر وعلى رأسها حمد بن خليفة وموزة بنت مسند يكنون كرها وحقدا غريبا لمصر والمصريين وتناسوا أن موزة أقسمت انها سوف تدفع كل ما تملك قطر لإسقاط مصر..
تناسوا أن أول من زار مصر بعد إستيلاء الجاسوس مرسي فتحية على حكم مصر كان حمد بن خليفة وتناسوا أن الجاسوس كان سيبيع قناة السويس وآثار مصر لإمارة قطر..
تناسوا أن الجاسوس مرسي فتحية كان يتلقى أوامره من حمد بن خليفة وقد شحن إليه حقائب بها أسرار الجيش المصرى والأمن القومى المصري..
جنودنا قتلوا بأموال قطرية
نقول لهؤلاء "المطبلتية" الذين ليس لديهم وعى بدور وأمن وحضارة وتاريخ مصر ..
كفوا عن هذا العبث..
أغلقوا أفواهكم فلن تنفعكم قطر أو غيرها..
أغلقوا جيوبكم وكفى ما جمعتموه من أموال حرام شقت بها مصر وشقى بها المصريون على مدى أكثر من 15 سنة شوهتم فيها مصر ورموزها ومؤسساتها نظير خياناتكم وعمالتكم لقطر وإسرائيل وأمريكا وتركيا.
هل مصر تحتاج إلى قطر؟
التاريخ والواقع يؤكد أن مصر هى الحاضنة لجميع الدول العربية ولا أبالغ إن قلت لدول أفريقيا وآسيا وامريكا اللاتينية ومن يقرأ التاريخ سوف يعلم أن مصر احتضنت جميع حركات التحرر على مستوى العالم وليس فى عهد عبد الناصر كما يدعى البعض لكن منذ عهد الملك فؤاد ومن بعده الملك فاروق ..
من مصر انطلقت حركات التحرر العربية والأسيوية والأفريقية رغم أنها كانت تحت الحماية البريطانية لكن قرارها فى يدها وما أستطاعت بريطانيا الوقوف فى وجه احتضان مصر لحركات التحرر فى البلاد الأخرى ..
لقد كانت مصر مقرا وملجأ لجميع قيادات التحرر العربية وغيرها..
أقرأوا التاريخ أيها المغيبون وكفى تغييبا للوعى المصري.
اتعجب فعلا من هؤلاء المهللون و"المطبلاتية" وفرحهم بـ "انقلاب" الجزيرة.. فهل السيسي فى حاجة إلى إعتراف الجزيرة أو قطر بأنه ريس شرعي؟..
ألا يكفى أن الشعب المصري أعطاه الشرعية؟..
آثار المتحف المصرب هربت إلى قطر
ألا يكفى أن الشعب المصري أجبر دول العالم على الإعتراف به؟
ألا يكفى أن الشعب المصري غير مجرى التاريخ فى 30 يونيو؟.
ألا يكفى ان المصريين أصحاب الفضل فى تغيير مجريات التاريخ على مر العصور والحقب الزمنية .. وآخرها حرب أكتوبر 73؟..
ألا يعلم المغيبون أن الجيش المصري كان له الفضل فى تغيير مجريات ونتائج الحربين العالميتين الأولى والثانية؟..
ألا يعلم المغيبون أن فرنسا أثناء احتلالها مصر أستعانت بجيشها فى حربها ضد الثوار فى مستعمراتها السابقة فى أمريكا الجنوبية وخاض الجيش المصري هناك حروبا مجيدة حقق الفرنسيون بسببه انتصارات كبيرة؟.
ألا يعلم المغيبون ان انجلترا أستعانت بالجيش المصري فى الحربين العالميتين للحرب فى اوروبا ضد المحور؟..
هل نسي المغيبون أن أمريكا أستعانت بالجيش المصري لتحرير الكويت من القوات العراقية ولولا القوات المصرية لتم فناء الجيش العراقى فى الكويت؟..
هل تنتظر مصر من إمارة مثل قطر أن تعترف بثورة الشعب المصري أو بشرعية رئيسها؟..
حقا عجبا وكل العجب من هؤلاء المغيبون الذين يزيفون التاريخ ويزيفون وعى الشعب المصري من أجل حنفة دولارات أو ريالات .. لا فرق .. فكلها أموال سوداء .. حرام.. تنفق فى سبيل إسقاط مصر ..
ومصر لن تسقط إن شاء الله تعالى..
مصر كبيرة أيها الأقزام..


المجمع العلمى حرق بتمويل قطرى














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق