الاثنين، ديسمبر 12، 2011

بلاغ للنائب العام لوقف بث "الجزيرة" و"روتانا" و"أون تى فى"


اتهم برامجها بالتحريض على أعمال العنف ضد العسكرى
بلاغ للنائب العام لوقف بث "الجزيرة" و"روتانا" و"أون تى فى"
 
كتب محمود خليل:
تقدم أحمد ممدوح منتصر الباحث في العلوم السياسية والجنائية، ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، للتحقيق مع المسؤولين عن مكتب قناة الجزيرة في القاهرة، وقناة أون تى فى، وقناة روتانا، متهما إياهم بالعمل على إثارة الفتن، والتحريض وإشعال نار الصدام بين الشعب وقواته المسلحة وجهاز الشرطة المدنية.
قال منتصر فى بلاغه الذى حمل رقم 11029 لسنة 2011 عرائض النائب العام، إن هالة سرحان تعمدت من خلال برنامجها "ناس بوك"، إثارة الفتنة والضغينة بين الشعب ورجال الشرطة ومؤسسات الدولة، باستضافتها لمن وصفهم بـ "القلة" من دعاة الخراب والدمار.
اتهم منتصر أيضا قناة "أون تي في" باﻹساءة والتهكم والإفتراء المتعمد على المجلس العسكري، من خلال برنامج "آخر كلام" الذي يقدمه يسري فودة، وبرنامج "بلدنا بالمصري" الذي تقدمه ريم ماجد، بهدف إشاعة الفوضى وزعزعة الثقة والتشكيك فى وطنية المجلس العسكري، وإحداث فرقة بينه وبين الشعب، وإثارته الرأي العام ضده.
أضاف منتصر أن قناة الجزيرة من خلال مكتبها في القاهرة، تتبع سياسة توجيه الشباب المصرى لاستعمال العنف والقسوة والتخريب، واحتلال المؤسسات العامة، ونشر أخبار كاذبة تؤجج مشاعر الشعب ضد مؤسساته الحيوية، مطالبا بوقف بث هذه القنوات فورا، والتحقيق العاجل مع المسؤولين فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق