الأربعاء، ديسمبر 14، 2011

كشف أكاذيب "مخربى" التحرير ضد الجيش والشرطة

  كشف أكاذيب "مخربى" التحرير ضد الجيش والشرطة
"الشهيدة" رانيا.. حية ترزق!!
مفاجأة: "الشهيد" يخرج حيا من النعش لأنه "مزنوق"!
أهالى قتلى الميدان يطردون عضوة "سكس" إبريل من المشرحة؟
فيديو جثة قتيل "صندوق القمامة" لمتظاهر فى اليونان يدعى أندرية اسطفانوس!!
غاز الأعصاب الذى اطلق فى محمد محمود غاز مسيل للدموع تستخدمه أمريكا!

كتب محمود خليل:
خمس أكاذيب نرويها نقلا عن شهود عيان تؤكد أن "مخربى" التحرير ليسوا "ثوارا" بل مجموعة من المخربين ودعاة "الثورة" بل مجموعة من الخونة والعملاء الذين لا يهمهم سوى الحصول على أموال أكثر ودعما أكبر من القوى الصهيونية والمنظمات الأمريكية والأوربية وبعض الدول العربية, طالما أن الميدان على سطح ساخن, والفوضى وعدم الاستقرار يسيطران على الوضع الداخلى فى مصر.
استخدم المخربون ما تدربوا عليه فى إسرائيل وبولندا وقطر وإسرائيل فى كيفية إثارة المواطنين واستنزاف قوى الشرطة والجهات الحاكمة بعمل بعض "التمثيليات" التى تحض على العنف والفوضى, مثل الطواف بمن يسمونهم "شهداء" فى الميدان, أو نشر اكاذيب على صفحاتهم على الفيس بوك, مثل اطلاق الشرطة لغازات أعصاب على المتظاهرين, أو إثارة أهالى القتلى والمصابين للانتقام من الشرطة والجيش!!, مثل الفيدو المحرف والمشبوه عن "رمى" ضابط لجثة متظاهر فى صندوق قمامة!!
وهذه هى حقيقة الأكاذيب التى تؤكد كذب المخربين:
* كانت العديد من صفحات الفيس بوك المنتمية إلى حركة "سكس" إبريل وكفاية وخالد سعيد والتغيير والديمقراطية وغيرها نشرت خبر "استشهاد" الدكتورة رانيا فؤاد بميدان التحرير فى جمعة الإنقاذ الوطنى يوم 25/11/2011 ونقلت عنها الخبر الكثير من الصحف فى مقدمتها "المصرى اليوم"  وأثارت ضجة إعلامية كبيرة ضد الشرطة والمجلس العسكرى, مما أصاب الدكتورة رانيا فؤاد وكل من يعرفها بالهلع والحزن بعد نشر خبر إستشهادها, خاصة غير مصرية ولكنها تقيم فى مصر.
أرسلت رانيا إلى الجرائد وأدمن الصفحات المختلفة تؤكد لهم أنها حية وتطلب منهم حذف الصورة الخاصة بها من على صفحاتهم, ولكن لم ينشر أى منها أى تكذيب أو اعتذار؟؟!!.. ولما لم تجد أذنا صاغية توجهت إلى قسم شرطة النزهة حيث تقيم, وقامت بتحرير محضر رسمى تتضرر فيه من الجرائد والصفحات التى نشرت خبر وفاتها, ورفضها تصحيح الخبر.
جاء فى المحضر إنها ليست صاحبة الصورة التى نشرتها الجرائد والصفحات, واسمها ليس رانيا وليست طبيبة ولا مصرية, ولكنها تحمل جنسية عربية وتقيم فى مصر, والصورة التى تداولتها الصفحات والجرائد سرقت منها!! مشيرة إلى أن نشر صورتها سبب ألما وحزنا وهلعا لدى أسرتها وكل من يعرفها خارج مصر.
* كان "مخربو" التحرير طافوا منذ أسابيع بنعش قالوا أنه لواحد من "شهداء" الميدان الذين قتلتهم قوات الشرطة وظلوا يطوفون به عدة مرات وهم يحملونه على أعناقهم, ويرددون هتافات ضد الشرطة والمجلس العسكرى وانتهى بهم المطاف داخل جامع عمر مكرم للصلاة عليه!!, غير أن الحضور فوجئوا بـ "الشهيد" يخرج من النعش طالبا دخول "الحمام" لأنه "مزنوق ع الأخر"!! 
* رفض أهالى القتلى أمام مشرحة "زينهم" طلب إحدى المنتميات إلى حركة "سكس" إبريل استخدام "نعوش" أولادهم فى الطواف بها فى ميدان التحرير وحينما اصرت شتموها وطاردوها بالسباب والحجارة هى ومن كان معها من "مخربى" التحرير مؤكدين أنها و"المخربين" فى الميدان من قتل أولادهم!!
* أما فيما يخص إلقاء الداخلية على المتظاهرين بغاز الأعصاب أو غازات قاتلة فقد كشف الدكتور محمد عبد الرازق الزرقا، الخبير الدولى فى أسلحة الدمار الشامل والبيئة، أن الغازات التى أطلقتها قوات الأمن على المتظاهرين فى أحداث شارع محمد محمود وميدان التحرير من الصعوبة أن تكون غازات أعصاب، ولكنها غازات مسيلة للدموع, مستوردة من أمريكا وتستخدم فى جميع أنحاء العالم لفض التظاهرات, مشيرا إلى أن غازات الأعصاب تستخدم فى الحروب فقط، وتوجه لأماكن بعيدة من مكان إطلاقها، وليس أماكن قريبة، موضحاً أنه من الناحية العلمية لا يصلح وضع غازات الأعصاب فى قنبلة لإلقائها على الناس بغرض تفريق المظاهرات، مؤكداً أنه إذا كانت الغازات التى تم إلقاؤها على المتظاهرين بشارع محمد محمود من غازات الأعصاب لمات كافة المتظاهرين والمتواجدين فى المكان فوراً، بل ومن أطلق القنبلة وذلك لأنها غازات قاتلة وسريعة الانتشار ولها تأثير فورى وفعال وقوى وتؤدى إلى الوفاة فى الحال.
أضاف الزرقا، إنه طالما لم يتوف جميع من كانوا بشارع محمد محمود أو ميدان التحرير والذين ألقت عليهم قنابل الغاز، فذلك يعنى أنها ليست غازات أعصاب لافتا إلى أن غازات الأعصاب لا تستخدم أو تطلق إلا من خلال إلقائها عبر طائرات أو صواريخ أو مدفعية أو ألغام فى أماكن بعيدة عن مكان اطلاقها.
* أما فيما يخص فيديو إلقاء جثة أحد المتظاهرين فى صندوق القمامة, فحقيقة الواقعة أنها لم تحدث فى مصر ابدا, ولكنها حدثت فى اليونان والجثة كانت لمتظاهر يونانى اسمه اندرية اسطفانوس, ومن يدقق فى الفيديو يجد إنه لا يبين ملامح ميدان التحرير أبدا, كما إنه فى التسجيل الأول لم يكن به صوت, وبعد اكتشاف أمره تم عمل مونتاج له وإضافة اصوات غير معروف من اين, وفى النهاية نجد صوت المذيعة اليونانية واضحا تعلق على أحداث اليونان!!, بخلاف أن المدقق فى ملابس رجال الشرطة فى الفيديو يجدهم يرتدون ملابس غير تلك التى يرتديها رجال الشرطة فى مصر, وهى اقرب إلى ملابس الحماية من الأمطار أو سترات مضادة للرصاص, كما أن المخربين لم يخبرونا باسم القتيل المزيف, ونمن هو وأين يعمل وما هو عنوانه؟؟!. 











 الصور تظهر المخربين وهم يلقون بالقنابل المولوتوف على رجال الشرطة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق