الاثنين، ديسمبر 19، 2011

سيف اليزل: مخطط خارجى بتعاون داخلى لحرق القاهرة


سيف اليزل: مخطط خارجى بتعاون داخلى لحرق القاهرة

كتب محمود خليل:
حذر اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى والاستراتيجى من وجود مخطط لحرق مجلسى الشعب والشورى ووزارة الداخلية, مشيرا إلى أن حرق تلك المبانى يعد إعلانا لسقوط الدولة وهو ما تخطط له العديد من الجهات الأجنبية بالتعاون مع جهات داخلية تتلقى تمويلا من الخارج لتنفيذ مخطط إسقاط الدولة المصرية.
أشار اليزل أن جهات الأمن تعمل حاليا على الكشف عن خيوط تلك الشبكات التى تعمل على استمرار المظاهرات فى القاهرة والكشف عن الدول الأجنبية التى تمول المخربين, لإسقاط الدولة ونشر الفوضى فى مصر, مؤكدا أن حرق المجمع العملى المصرى يأتى فى هذا السياق لحرق ذاكرة الأمة المصرية وتجريدها من تاريخها الوطني.
طالب اليزل جميع الجهات الأمنية والشعب بالحفاظ على المبانى المهمة فى جميع أنحاء مصر خاصة القاهرة, ومنع المخربين من حرق تلك المبانى لما تضمه بين جنباتها من تراث لا يقدر بثمن.
أكد سيف اليزل على وجود خطة واصرار على إسقاط الدولة, وتساءل ماهو المطلوب من القوات المسلحة حينما تحرق المبانى التاريخية والمهمة والاستراتيجية, هل يتم مقاومتهم أم يتركونهم؟, كما يريد البعض تكبيل أيادى القوات المسلحة فى مواجهة المخربين, الذين يهاجمون المبانى الحكومية والتراثية.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق