الجمعة، يونيو 28، 2013

حقائق الأكاذيب التى روجها الجاسوس الكذاب فى خطابه (3)

حقائق الأكاذيب التى روجها الجاسوس الكذاب فى خطابه (3)
بيونج تكذب الجاسوس وتؤكد أن مصر اشترت الطائرة بـ 70 مليون دولار
قيادات الإخوانجية فى برلمان 2005 أكثر من شكر الفريق شفيق وأثنت على مجهوداته فى تطوير المطارات!

 كتب محمود خليل:
الرئيس الشرعى الفريق أحمد شفيق
قال الجاسوس فى خطابه أن الفريق دكتور أحمد شفيق -الرئيس الفعلى والمنتخب من شعب 
مصر- هارب من العدالة فى الخارج, وأنه محكوم عليه فى قضايا عديدة, منها أرض الطيارين, وصفقة الطائرات.

الحقيقة:
ليس مرسي هو الهارب من العدالة ولكنك أنت أيها الجاسوس من هربت من السجن بتهمة التجسس وقد اعتبرت محكمة جنح الإسماعيلية هروبك بعد اعتقالك عن طريق الإستعانة بأجانب, خيانة عظمى ولابد من محامكتك عليها, وأنها جناية وليست جنحة, وبالتالى فقد أحالت القضية للجنايات وللنيابة للتحقيق معك فيها, هذه واحدة, ولذلك يجب على كل مسئول فى الدولة حتى أى مواطن عادى من واجبه القبض عليك وتسليمك لأقرب سجن أو قسم شرطة, أو وحدة عسكرية لخطورتك على الأمن القومى للبلاد.
الثانية ألا تعلم أيها الجاسوس أن كل القضايا التى لفقتها للفريق شفيق أنت وأذنابك كلها طلعت "فاشوش" يعنى لا أصل لها, والمحكمة برأته منها!!! وإنه حتى لو كان متهما فى قضايا فهى لا تعدال قضية تجسس لصالح دول أدجنبية -7 أجهزة مخابرات يا مفترى-!! وبالتالى فالفريق شفيق أشرف منك, والتراب الذى يسير عليه أشرف منك لأنه مقاتل, كان يحميك أنت واسرتك وجماعتك الارهابية بينما أنت تتآمر على البلد التى تؤويك, والشعب الذى –للأسف- تنتمى إليه.
أما الثالثة فصفقة الطائرات التى اتهمته أنه تربح بسببها الملايين, فبداية نذكرك بالملايين التى نهبتها أنت وجماعتك طوال الفترة الماضية والمساومات التى تعرض ويتعرض لها رجال الأعمال, واصحاب المصانع والشركات, وأسرة الزعيم مبارك, ولعل أقرب مثال هو محمد أبو العينيين, وهشام طلعت مصطفى وغيرهم, وأين التعويضات التى دفعها المستثمرون العرب, وأين قيمة التصالحات التى تمت مع رجال الأعمال الهاربين؟؟؟!!
لقد ورطك من قال لك أيها الجاسوس أن تتهم الفريق شفيق بالتربح من صفقة الطائرات, فلماذا تتحدث عن أشياء لا تفهم فيها, وأنت آخرك –يادوب تعرف تركب طيارة كما قال لك الفريق شفيق وعنده كل الحق-... فهل تعلم أيها الجاسوس أنه بالفعل اشترى الطائرة فعلا بـ 148 مليون دولار, وبعد عشر سنوات أصبح ثمنها 98 مليون دولاربسبب التطور التكنولوجي, ألا تعلم ايها الغبى أنك لو اشتريت موبايل سعره ألف جنيه هذا الشهر تبيع نفس الموبايل بعد أسبوع بثلاثة أرباع ثمنه, وبعد شهر تشترى نفس الموبايل بأقل مما اشتريته به بنسبة 25 بالمائة أو أكثر بسبب نزول موديلات أحدث!!!.
بهذه المناسبة أعادت شركة بوينج للطائرات نشر رابط قديم لها بتاريخ 8 أغسطس 2005 يؤكد فيه أن صفقة الطائرات والتى تعاقد عليها وزير الطيران المدنى وقتها الفريق أحمد شفيق لتجديد أسطول مصر للطيران بلغ عددها 12 طائرة من نوع دي B737-800 على دفعتين وسعر الصفقة كاملا هو 850 مليون دولار أى أن سعر الطائرة الواحدة يبلغ 70.8 مليون دولار وليس 148 مليون دولار كما قلت أيها الجاسوس وتم سداد ثمن الطائرات بقرض من صندوق النقد الدولي فى ذلك الوقت, وارتفاع القيمة كان بسبب فوائد القرض, وكانت تلك الطائرات فى ذلك الوقت أحدث طراز تصنعه الشركة.
وترجمة ما نشرته بيونج جاء كالتالى:
مصر للطيران بوينج 737-دمج 800S  في الأسطول
القاهرة، مصر، 8 أغسطس 2005 
أكدت بوينغ وشركة مصر للطيران اليوم أنها أبرمت رسميا عقد طلبية لشراء 12 طائرة من طراز  [NYSE  BA] - 737-800S . وتبلغ قيمة الصفقة الكلية 850 مليون دولار حسب الاسعار المعلنة، مسجلة بذلك استثمارات كبيرة أخرى في تجديد أسطول مصر للطيران وتشغل الشركة حاليا واحدة من أصغر أساطيل الطيران في هذه الصناعة.
وقال لي مونسون نائب رئيس بوينغ للطائرات التجارية للشرق الأوسط وأفريقيا: مصر هي أرض التاريخ، ونحن نحترم التاريخ, ومصر للطيران اشترى أول بوينغ في عام 1968؛ طراز  B-707 ومنذ ذلك الوقت، قمنا بتقييم علاقتنا مع شركة الطيران، ونحن نعمل بجد لضمان بقاء تعاوننا على المدى الطويل على المسار الصحيح، ونحن فخورون بأن الجيل القادم 737-800 سيحلق قريبا تحلق ضمن أسطول مصر للطيران.
قال المهندس عاطف عبد الحميد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مصر للطيران القابضة: هذ الطراز الجديد من طائرات بيونج 737-800S، وهى الأكثر مبيعا في العالم، على درجة عالية من الكفاءة، وتتيح لنا الفرصة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية لدينا، وتقديم خدمة ممتازة لمسافرينا. خاصة أن مصر للطيران تشغل 400 رحلة أسبوعية بين القاهرة وعدة مدن مصرية بخلاف أكثر من 66 وجهة في آسيا، أوروبا، أفريقيا وأمريكا الشمالية.
هذا ما ذكرته بيونج, فماذا قال الإخوانجية فى مجلس الشعب عن الفريق شفيق, وتطويره للمطارات, وطائراته الجديدة؟.
تقول مضابط مجلس الشعب بتاريخ 20 مارس 2010 والتى ناقشت تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، برئاسة المستشار جودت الملط، وهوجمت فيها الحكومة بالكامل، باستثناء الفريق أحمد شفيق، وعلى أثرها وجه أعضاء من الإخوان الشكر له، وعلى رأسهم حمدى حسن، أمين الإعلام فى الجماعة، وحسنين الشورة، عضو حزب الحرية والعدالة، ومصطفى الجندى، القيادى فى تحالف "الثورة مستمرة".
ذكرت المضبطة رقم 75 خلال دور الانعقاد العادى الخامس من الفصل التشريعى التاسع بمناسبة إلقاء رئيس جهاز المحاسبات بيانه السنوى فى البرلمان عن الأداء المالى والاقتصادى للحكومة للسنة المالية (2008-2009)، بيان المستشار جودت الملط، رئيس الجهاز، الذى قال فيه: "إن أداء الحكومة سمك لبن تمر هندى، وإنها حكومة أزمات، وفى حاجة لمخُرج عالمى لتصوير إنجازاتها التى لا تُعد إنجازات"، لكنه رغم ذلك أشاد بدور وزارة الطيران – الفريق شفيق- وقال: "قبل أن ننتقل لبند جديد، وليس بسبب وجود الفريق، أود أن أقول إن عمل هذه الوزارة ممتاز".
كما سجلت المضبطة 76 بتاريخ 8 أبريل 2010، كلمة حسين إبراهيم عن وزارة الطيران وقال فيها: "حضرت جلسة فى مجلس النواب البحرينى لمناقشة تجريم الخمور، وتطرقوا إلى طيران الخليج وتجريم الخمور فيها، والمعترض قال: الإيرادات ستقل، فرد المؤيدون بالقول: "مصر للطيران" تمنع الخمور وإيراداتها تزيد"، وأضاف: "الحقيقة شعرت بالفخر بها، وأرجو دوام الاستمرار والازدهار لها، فى ظل قيادة سيادة الوزير، وشكراً".
قال الإخوانجى حمدى حسن، فى المضبطة 75: "نتقدم بالشكر للسيد الفريق وزير الطيران المدنى على المجهودات المنفذة فى مطارات القاهرة والغردقة وشرم الشيخ، ولكن أسأل: أين مطار الإسكندرية من هذه التطويرات والتعديلات؟".
قال السيد الشورة: "الحقيقة، سيادة الرئيس -فى إشارة إلى رئيس مجلس الشعب- شاهدنا فى الفترة الأخيرة الطفرة العظيمة فى مطار القاهرة الدولى، ونحن نشكر الجهد العظيم الذى بذله السيد وزير الطيران، والحقيقة أننا نقول لمن يعمل عملا جيداً أحسنت، والحقيقة الوزير أحمد شفيق حقق طفرة عظيمة، ونتمنى أن ينظر إلى مطار الغردقة، ونحن نشكرك ونشكر المعاونين لحضرتك، وكل جهاز الطيران، وشكراً سيادة الوزير".
صفحة بيونج على الأنترنت تكذب الجاسوس
وقال مصطفى الجندى، القيادى فى تحالف "الثورة مستمرة": "المنظومة التى تبناها السيد الوزير أحمد شفيق، كاملة، واليوم تكتمل مع انضمام مصر للتحالف "ستار إليوت"، والواجب علّى أن أقول كلمة حق فى رجل أخذ العلم وطريقه، والتحالف مع العالم المتقدم فوصل بنا إلى هذه المرحلة، وهذه المعارضة الوطنية التى تؤيد الوزراء الذين يعملون".
بعد هذا ماذا نقول عن الجاسوس وعن الجماعة الارهابية المتأسلمة؟..
منافقون.. كاذبون... تجار دين... تجار وطن... يتلاعبون بالحقائق... يتلاعبون بالشعب خاصة البسطاء... يتهمون الشرفاء... ماذا يريد الإخوانجية الارهابيين من مصر, رجال مصر, قيادات مصر, وشعب مصر؟؟؟

السؤال الذى يفرض نفسه: هل فعلا الجاسوس حاصل على الدكتوراة؟











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق