السبت، يونيو 29، 2013

الإخوانجية "يتمردون" على المرشد و"يتمنون" عودة مبارك والعادلى

طالبوا بنزول القيادات وأولادهم إلى الشارع
الإخوانجية "يتمردون" على المرشد و"يتمنون" عودة مبارك والعادلى
بعد ثمانين عاما.. الإخوان يختفون من مصر
مطاردة أعضاء التنظيم الدولى باعتبارهم ارهابيون
المصريون يكتبون فصلا جديدا من فصول كفاحهم ضد المحتلين
قيادات الإخوان تهرب خارج مصر بكل ما خف وزنه وغلا ثمنه!

كتب محمود خليل:
آه لو كان يعلم الإخوانجية ماذا ينتظرهم يوم 28 يونيو وما بعده, لتمنوا الموت, لتمنوا لو لم يولدوا, لتمنوا لو كانوا ترابا أو كانوا تحت التراب, لكفروا بالبنا ربهم, وقطب نبيهم, ومرشدهم الشيطان, أنه الجحيم الذى ينتظرهم.
لقد كتبنا يوم 14 مايو, الدماء ستسيل فى الشوارع وداخل جدران المنازل, القتل على أشده, التخريب والتدمير والدمار فى أماكن عديدة, تمرد بين الإخوانجية, عمليات قتل ممنهجة للإخوانجية, حصار الجماعات الارهابية "قاعدة - حماس -جهاد - سوريين - تكفير وهجرة" والقضاء عليهم, أنها المحرقة الكبرى, هروب قيادات الإخوانجية بكل ما غلا ثمنه وخف حمله, الإخوانجية سيصرخون: يا ليتنى كنت كافرا ولم أكن إخوانجيا, لا وجود للإخوانجية بعد 20 أغسطس.
كتبنا منذ أيام على صفحتنا بـ "الفيس بوك":
أسف أيها الإخوانجية الصهاينة الارهابيين, المصريون إذا جاعوا أو داس لهم أحد على طرف يتحولون أسودا, والأسود إذا جاعت تتحول وحوشا كاسرة, والمصريون اليوم ليس لديهم ما يبكون عليه, فلا سلطة, لا جنس, لا مال, لا وظيفة, لا مستقبل, فانتظروا الأسود أيها الإخوانجية.
هذا ما توقعناه وكتبناه فى ذلك اليوم, فماذا يحدث اليوم على أرض الواقع؟
المصريون حاليا يريدون الثأر وسيأخذونه, -وهو ما يحدث حاليا-, من كل من أهانهم, باعهم, خانهم, جوعهم, نهبهم, تاجر بهم, أفقرهم, وأهان بلدهم, فقد قام المصريون فى محافظة الشرقية بحرق جميع مقرات الإخوانجية فى المحافظة لتكون الثانية بعد بورسعيد, التى تتخلص من الإخوانجية, كما تخلصت الأسكندرية من الإخوانجية, وفى الطريق الغربية, الدقهلية, البحيرة, المنوفية, وكفر الشيخ, واختفى الإخوانجية داخل منازلهم, ومنهم من هجرها, وقاموا بحلق لحاهم, وأزالوا كافة ما يدل على أنهم إخوانا من منازلهم, سيارتهم ومتاجرهم, ويرفضون النزول إلى الشارع خوفا من القتل, وانتقام المصريين, بعد القبض على العديد من عناصرهم وبحوزتهم أسلحة آلية كانوا يقتلون بها المصريين, والقبض على بعضهم وهم يحملون أسلحة نارية, عصي, شوم, وزلط فى طريقهم إلى ميدان التحرير, بل يحاولون إخفاء "زبيبة" الصلاة, والأغرب أنهم يسبون ويلعنون الإخوان!!!.
لقد سبق وحذرنا الإخوانجية من ثورة المصريين وطالبناهم بالهرب,لكن لأنهم عبيد فلابد أن تأتى لهم الأوامر بما يفعلون, وقد طالبهم الشاطر بترك كافة محلاتهم, منازلهم, ومكاتبهم فور تردى الحالة الأمنية وهجوم المصريين عليهم وأن ينجوا بأنفسهم وأولادهم وألا يقاوموا المصريين فى حال حرق متاجرهم أو منازلهم, وأن يبتعدوا قدر الإمكان عن الأماكن المعروف أنهم يقطنون بها وأن يحلقوا ذقونهم -كما حدث قبل وكسة 25 خساير 2011- وأن يزيلوا كافة الشعارات التى تشير إلى أنهم إخوانجية من منازلهم ومحلاتهم وسياراتهم.
أثارت تلك التعليمات والأوامر الإخوانجية, وطالبوا بضرورة نزولهم وأولادهم إلى اشلارع للدفاع عن الجماعة, الرئيس, والمشروع الإسلامى الذى طالما حدثوهم عنه, غير إن الرد لم يأت إليهم, ولما لم تظهر أى من القايدات أو أولادهم رفضوا النزول, كما رفضوا "الشحن" إلى القاهرة, و"تمردوا" على أوامر المرشد ونائبه, رغم أن "اليومية" تم رفعها إلى 500 جنيه!!!.
تسبب عدم ظهور القيادات ونزولهم إلى الشارع فى شعور كثير من الإخوانجية أنهم سيكونون "حطب" للنار التى يوقدها المرشد وأعوانه للبقاء فى السلطة ومقاومة المصريين, بل أثارهم أكثر قول إحدى القيادات الوسطى لهم أنه فى حال وفاة أحدهم سيتم توفير كافة سبل المعيشة لأسرهم, فرد عليه أحد الأعضاء: وما مصير زوجاتنا وأولادنا؟, فردت القيادة: لا تخافوا سيتم صرف معاشات لهم مدى الحياة, والزوجات إن أردن الزواج مرة أخرى لـ "السترة", فسوف نزوجهن!!!, فقام الشاب تاركا الاجتماع, لاعنا الجماعة ومرشدها!!.
كان عدد من الأسر الإخوانجية طالبوا المرشد بتوفير الحماية لهم معربين عن خوفهم من غضب المصريين, وأكدوا أنه من الصعب أن يتركوا منازلهم للمجهول فى هذا اليوم وأنهم سيظلون فى مساكنهم للدفاع عنها, إلا أنه طالبهم بتنفيذ الأوامر والنزول إلى القاهرة, مما آثار حفيظتهم, وقرروا البقاء فى منازلهم, لكن الواقع أنهم سواء بقوا فى منازلهم أو تركوها إلى القاهرة فسوف ينتقم منهم المصريون, والأسلم هو الهروب من مصر, مثلما هرب المرشد ونائبه وباقى العصابة الارهابية, مع أولادهم الذين سبقوهم فى الهرب, وحملوا معهم كل ما غلا ثمنه وخف حمله, بخلاف المستندات والوثائق!!.
لذلك نقول لكل الإخوانجية:
لقد ضج وضجر الشعب منكم وأنتم فى أيامكم الأخيرة, فاهربوا لأنه لا مكان لكم فى هذا البلد الذى لن يتأخون, مثلما رفض ويرفض التشيع, وكما يرفض التأمرك.
أن الجماعة جماعة فاسدة صهيوينة ارهابية ماسونية لا ترعى حرمة دين, ولا وطن, ولا شعب, ولا شريعة, وهدف قياداتها هى المال, الجنس, والسلطة, ويستخدمون الشباب الإخوانجي وقودا وسلالم للوصول إلى ما يريدون.
ولهذا نسأل الإخوانجية:
لماذا لا يقومون بمظاهرات ضد إسرائيل وأمريكا؟, لماذا لا يحررون الأقصى؟, لماذا لا يطبقون الشريعة؟, وينهبون أموال البلاد, ويعلمون أولادهم فى أرقى المدارس والجامعات داخل وخارج مصر, ولم يذهب أحد من أولادهم للجهاد فى سوريا, ولم تذهب بنت من بناتهم ليجاهدن بالنكاح فى سوريا؟, لماذا لا ينزلون معكم إلى الشارع ويدافعون عن الجماعة ومرشدها وأهدافها؟, لماذا لا يكون أولادهم فى مقدمة الصفوف وينزلون معكم ليقودوا المظاهرات؟, هل أولادهم أفضل وأنقى وأغلى من أولادكم ومنكم؟!.
ونحن نقول لهؤلاء:
إن القيادات الإخوانجية وغيرها من الجماعات المتأسلمة, يدركون أن الشيطان يقودهم, وأنهم أياد قذرة للماسون والصهاينة وأعداء الإسلام, وأنهم يكفرون الناس, ويضللوهم, ويضلوهم عن سبيل السواء, وأنهم لو كانوا على حق لكانوا أو ل من ينضم إلى قوافل "الجهاديين" فى سوريا, وينالوا الشهادة ليدخلوا الجنة, وكانوا أول من يقدم بناتهم وزوجاتهم إلى "المقاتلين" فى سوريا, للترفيه عنهم وينكحوهن, باعتبار ذلك جهادا, ليفزن بالجنة, ولكن لأنهم يعلمون أن أعضاء تلك الجماعات مجرد قطيع يسقونهم, فلقد أجبروهم وعدا ووعيدا للقيام بذلك, وقالوا لهم "موعدكم الجنة"!!. فلماذا لا يطبقون ذلك على أنفسهم وأسرهم؟, بل ويتزوجون من نساء سوريا اللاتى لجأن إلى مصر, ويستحلون فروجهن بما حرم الله تعالى, أى استغلال حاجتهم للمأكل والمشرب والسكن, وإجبارهن على نكاحهم؟!.
أما الرد فيقول سبحانه وتعالى فى محكم التنزيل:
"قُلْ إِن كَانَتْ لَكُمُ الدَّارُ الآخِرَةُ عِندَ اللَّهِ خَالِصَةً مِّن دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُاْ الْمَوْتَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ وَلَن يَتَمَنَّوْهُ أَبَدًا بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ". سورة البقرة.
كلمة أخيرة:
إن هذه الجماعة الارهابية الشيطانية تكتب نهاية وجودها على أرض مصر هذا الأيام.
إن المصريين يكتبون اليوم فصلا جديدا من فصول كفاحهم ضد المحتلين, فكما سبق وطردوا الهكسوس, الحيثيين, المغول, التتار, الصليبيين, الفرنسيين, الإنجليز, والصهاينة, فها هم يطردون اليوم المحتلين الإخوانجية.

كما ولدت تلك الجماعة الارهابية على أرض مصر منذ ثمانين عاما, ستكون مصر مقبرتها, لتنهار الجماعة فى كل البلاد التى تتواجد فيها, وسينهار التنظيم الدولى للإخوان, وسيتم مطاردته باعتباره تنظيما ارهابيا, وسيتم مطاردة أعضاءه فردا فردا, والتخلص منهم, بعد أن أدوا دورهم فى خدمة الصهاينة والأمريكان, تماما كما فعل تنظيم القاعدة.


فيديو لأحد الإخوانجية يتبرأ من الإخوانجية ويحرق كارنية حزب الحرية والعدالة الإخوانجى

http://www.youtube.com/watch?v=R5PVqWaV1PY

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق