السبت، يوليو 06، 2013

هنا يعتقل الجاسوس المجرم محمد مرسي


الارهابى أبو إسماعيل يدلى بإعترافات خطيرة لأجهزة الأمن
هنا يعتقل الجاسوس المجرم محمد مرسي
هذه هى الطريقة التى دخل بها بديع "شيطان الإخوانجية" إلى رابعة العدوية

 كتب محمود خليل:
اعتقال الجاسوس المجرم مرسي
سألونى أين بديع والشاطر؟
قلنا لهم: فى القاهرة يبيتون كل يوم فى مكان مختلف.
قالوا: لكن بديع فى مرسي مطروح والشاطر فى الغردقة!
قلنا: أنه تمويه ومن يبث تلك المعلومات إخوانجية لتشتيت رجال المباحث والأجهزة الأمنية وهى التى منعتهم من السفر ووضعتهم تحت عيونهم منذ حوالى الشهر ورصدت تحركاتهم
قالوا: لكنهم اعتقلوا..
قلنا: قد يكون هذا صحيحا!!
وبعد القبض على الارهابى حازم صلاح أبو إسماعيل ابلغ عن مكان إختباء الارهابى الشاطر الذى قبض عليه فى مدينة نصر, فمن خلال تعليقات أولاده على الفيس بوك منذ أعلن عن القبض عليه قبل أيام يتبين من أسلوبهم أنه لم يكن قبض عليه بعد..
اعتقال الارهابى بديع خلال ساعات
ثم جاء ظهور الارهابى بديع فى رابعة العدوية التى دخلها عن طريق سيارة إسعاف تابعة لإحدى المستشفيات التى يديرها طبيب إخوانجى.. ولم يكن يرتدى نقابا كما قال البعض ولكنه كان يضع على رأسه غطاء للشعر ويرتدى نظارة سوداء كبيرة تخفى ملامحه عن المارة والسكان ومن كانت منتقبة معه فى السيارة سيدة إخوانجية للتمويه باعتباره مريضا وهى زوجته!!!.. وهو الأمر الذى يؤكد ما سبق وأكدناه من قبل أنه يتنقل داخل القاهرة وأنه أتى بسيارة الإسعاف من حلوان, لكنه لن يبيبت ليلته فيها لكن سيغير –كما قلنا- مكان إختباءه يوميا خوفا من الملاحقات الأمنية.
نعود إلى الارهابى أبو إسماعيل لتؤكد على أنه سوف يدلى بإعترافات تفصيلية عن الجماعة الإخوانجية وعن أماكن إختباء القيادات الارهابية للجمعية الإخوانجية الارهابية وسيتم القبض على جميع من صدرت فى حقهم قرارات ضبط وإحضار خلال ساعات..
كنز من المعلومات ادلى بها الارهابى أبو إسماعيل
أما الارهابى الجاسوس المجرم محمد مرسي فهو ليس فى دار الحرس الجمهورى لكنه فى إحدى المناطق المؤمنة تماما خارج القاهرة, لذلك نقول لأنصاره ومؤيديه ابتعدوا عن دار الحرس وعودوا إلى بيوتكم, فجميع قياداتكم تحت الرقابة وعيون أجهزة الأمن, ولن يتم الإفراج عن مرسي لأنه متهم بالتخابر لصالح أجهزة مخابرات أجنبية بخلاف الإضرار بمصالح مصر, وتعريض أمنها القومى للخطر.
نؤكد أيضا لميدى مرسي أن ظهور بديع فى رابعة العدوية يعنى توريط أكثر لكم فى الارهاب الذى سيقابل بحزم من قبل أجهزة الدولة والمواطنين الذين لفظوكم ويكرهونكم بسبب عملياتكم الارهابية.


اعتقال الارهابى الشاطر

ابنة الشاطر تستعين بالعلمانيين الكفرة للدفاع عن والدها قبل عامين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق