الأحد، يوليو 07، 2013

هكذا يعيش الجاسوس مرسي "فتحية" فى محبسه


يأكل بشراهة ولا يصلى ويحدث نفسه أحيانا!
هكذا يعيش الجاسوس مرسي "فتحية" فى محبسه
  كتب محمود خليل:
الجاسوس بعد القبض عليه
الجاسوس الارهابى المجرم مرسي فتحية يعانى من إكتئاب حاد ويأكل بشراهة ورغم ذلك يعانى من نقص فى الوزن بعد الزيادة الكبيرة التى طرأت على وزنه منذ دخل فصر الاتحادية!!!.. كما ظهرت أعراض الشيخوخة على وجهه!!
الجاسوس يعانى من العزلة حتى من أصغر جندى حراسة فالجميع يرفض الحديث معه رغم محاولاته المتكررة لفتح حديث معه, أو التعرف منهم على احوال البلاد, فبخلاف الأوامر العسكرية المشددة بعدم الحديث معه فإن الضباط والجنود القائمين على حراسته يرفضون توجيه تحية الصباح والمساء إليه, نتيجة ما فعله فى مصر, والإهانات التى وجهها وعصابته  للجيش وقياداته, وتورطه فى قتل وخطف الضباط والجنود المصريين فى سيناء, وتورطه فى قتل العديد من الضباط داخل الوادى, ومحاولته أخونة الجيش, وتفكيكه, وتعاونه مع المسئولين الأمريكيين فى هذا الصدد.
جنود الجيش يرفضون الحديث مع الجاسوس
الغريب فى الأمر أن الجاسوس الارهابى مرسي فتحية لم يعد يصلى داخل الحجرة المحتجز بها, رعم أنه كان حريصا على صلاة الجمعة فى المساجد!! ويظل نائما على ظهره طوال الوقت يحدق فى سقف الحجرة!!. وأحيانا يستمع الحراس إليه وهو يحدث نفسه بصوت مسموع!!.
يعيش الجاسوس المخلوع بلا جرائد أو راديو أو تليفزيون, فهو ممنوع عنه جميع وسائل الإعلام, وغير مصرح لأحد أن يدلى إليه بأية معلومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق