الأربعاء، يونيو 15، 2011

100 ألف جنيه تسعيرة الدخول فى المسيحية


يحدث فى مصر حاليا
100 ألف جنيه تسعيرة الدخول فى المسيحية

كتب محمود خليل:
اتهم الشقيقان حسن علي حسن وعبد الرحمن علي حسن رجل الأعمال المسيحى رامي لكح بالاستيلاء علي مستحقاتهما في تنفيذ مشروع مستشفي الأقصر الدولي، كما اتهماه بأنه عرض عليهما الأموال لتنصيرهما!!.
كان الشقيقان تقدما ببلاغ إلى النائب العام، جاء فيه: إنهما كانا يعملان فى مشروع مستشفى الأقصر الدولي، والتي كانت ى تنفذه شركة "ميدي كيب" المملوكة للكح، وبعد إتمام المشروع ذهبا إليه بصفته صاحب الشركة للحصول على باقي مستحقاتهما لكنهما فوجئا بهروبه  بالمليارات خارج مصر.
أضافا إنهما انتظرا عودته من الخارج منذ عشر سنوات فذهبا إليه للمطالبة بحقهما لديه فإعترف بها وطلب مهلة لسداد المبلغ ولكنهما فوجئا به يرسل غليهما شخصا لمساومتهما بالحصول على المبلغ مقابل إعلان تنصرهما!!.
قال الشقيقان فى البلاغ الذى أحاله النائب العام إلى نيابة الأقصر للتحقيق إن الشخص الذى أرسله لكح لهما قال لهما ما نصه: تأخدوا فلوسكم بالكامل وعليها مائتين ألف وتدخلا في الدين المسيحي وكل شخص تحضروه لي سوف أعطيه مائة ألف وأنتم تأخدوا ثلاثين ألف علي كل شخص....!!!!
يذكر ان اتهامات عديدة نالت من رجل الأعمال المسيحى عادل لبيب -المقرب من شنودة – بتسببه فى أحداث إمبابة حيث ذكر شهود عيان إنه كان يحرض المسيحيين على التصدى للمسيحيين و"يهيجهم" وقام بإطلاق النيران على المسلمين وطالب المسيحيين بإطلاق النار معه!!!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق