الثلاثاء، يونيو 14، 2011

مطالبات بقطع الغاز عن إسرائيل وطرد سفيرها


احتجاجا على تجسسها على مصر
مطالبات بقطع الغاز عن إسرائيل وطرد سفيرها

كتب محمود خليل:
ينظم عدد من نشطاء الفيس بوك مظاهرة يوم الجمعة المقبل أمام السفارة الصهيونية بالقاهرة للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي وتنكيس العلم، وقطع الغاز عن الكيان الصهيونى احتجاجا على ما تقوم به اسرائيل من عمليات تجسس على مصر.
كان النشطاء دشنوا صفحة على الفيس بوك عقب القبض على الجاسوس الإسرائيلى "إيلان" الذى كان له دورا بارزا فى حالة الانفلات الأمنى والشغب التى حدثت فى مصر منذ يوم 28 يناير الماضى إذ قام ببث دعوات العصيان المدنى وحرق أقسام الشرطة ونهب البنوك بالتعاون مع عناصر من ايران وحماس وحزب الله اللبنانى مستغلين حماس الشباب المصرى وطالبهم بتصعيد مطالبهم وعدم الرضوح لمحاولات الحكومة للتدئة والاصرار على إسقاط النظام, ثم تصعيد الضغوط على الجيش والتحرش به والمطالبة بحله!!.. وهو ما قام به الشباب بالفعل!! 
 حملت الصفحة عنوان: "مظاهرة امام السفارة الاسرائيلية احتجاجا على تجسسهم على مصر", قال منشئها أن الكيان الصهيونى لم يحترم معاهدات السلام، كما إنهم حاولوا الوقيعة بين الجيش والشعب وبين المسلمين والمسيحيين.
طالبت الصفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتحقيق مطالبهم ردا على محاولة الجاسوس الوقيعة بين الجيش والشعب، والتحريض الخبيث على الفتنة الوطنية, والتجسس على مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق