الجمعة، يونيو 10، 2011

طلعت السادات: مصطفى بكرى يعانى من الهوس السياسى


يتهمه فى بلاغ للنائب العام بالثراء غير المشروع
طلعت السادات: مصطفى بكرى يعانى من الهوس السياسى
لم يقدم أقرار ذمة مالية منذ 2006 ويخفى ثروته فى حسابات أشقائه

كتب محمود خليل:
تقدم طلعت السادات المحامي وعضو مجلس الشعب السابق ببلاغ للنائب العام ولجهاز الكسب غير المشروع ضد مصطفي بكري رئيس تحرير "الأسبوع" عضو مجلس الشعب السابق لسؤاله عن تضخم ثروته.
اشار السادات إلى أن بكري جمع ثروة كبيرة مستغلاً موقعه كرئيس تحرير وعضو بمجلس الشعب للإثراء، مشيرا إلى أن إقرار الذمة المالية الخاص به – الخاص ببكري - لعام 2006 يؤكد إنه لم يكن وقتها يمتلك ربع ما يمتلكه حاليا, مما يدل علي أن هناك مصادر أخري تحصل منها بكري علي الملايين!!.
أشار السادات إلي أن بكري لم يقدم أي إقرارات ذمة مالية منذ خروجه من المجلس، مما يؤكد صحة البلاغ الذى أثبت فيه أن بكرى يمتلك عمارة مكونة من 12 دوراً بحدائق المعادي تبلغ قيمتها السوقية عشرة ملايين جنيه، بخلاف ثلاث عمارات في نفس الحي تتجاوز قيمتها السوقية الـ 50 مليون جنيه، بالاضافة إلى إنه شريك بنسبة 50 بالمائة في شركة سياحية مع رؤوف المناوي، مساعد وزير الداخلية السابق!!.
أكد السادات في بلاغه أن بكري وضع أمواله في حسابات أشقائه، ومنهم شقيقه عبد الحميد بكري والذي وصلت ثروته بالبنوك إلي عشرة ملايين جنيه, مشيرا إلى بلاغه ضد بكري ليس رد فعل لبلاغات بكري ضده واشقائه، مشيرا إلى إنه لن يترك بكري إلا بعد أن يراه نزيلا فى سجن طره!!, مؤكدا أن بكرى يعانى هوساً سياسيا!!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق