الاثنين، مارس 14، 2011

عراقية تتهم "سرور" فى بلاغ للنائب العام بالإستيلاء على أرضها


مساحتها 1404 متر فى جنوب سيناء
عراقية تتهم "سرور" فى بلاغ للنائب العام بالإستيلاء على أرضها

كتب محمود خليل:
تقدمت سيدة عراقية الجنسية تدعى ابتسام عبد زايد ببلاغ للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام تتهم فيه كل من مصطفي عفيفي محافظ جنوب سيناء السابق, والدكتور احمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب المنحل, ومحمود عيسي رئيس مدينة دهب, وشركة بنيتا للسياحة بالاستيلاء على أرضها البالغ  مساحتها 1400 متر وتطالب باتخاذ الإجراءات الجنائية ضدهم.
جاء فى البلاغ الذي حمل رقم 3898 عرائض النائب العام أن "ابتسام" اشترت قطعة أرض مبانى بوسط مدينة دهب بمساحة 1404 أمتار عام 1991 م من أحد الأشخاص بعد وضع يده علي الأرض وقامت بتقنين العقد في مجلس المدينة والمحافظة وقامت بتسجيل عداد الكهرباء .
اتهم البلاغ رئيس المدينة بمحاولة رفع عداد الكهرباء وتزوير خطاب رسمى يوضح تركيب العداد باسم زوج ابتسام باعتباره أحد العاملين بشركة بنيتا للسياحة, وأن عددا من الأشخاص حرروا عددا من المحاضر الكيدية بزعم أن الأرض أملاك دولة ومملوكة  لمجلس المدينة ولا يجوز التصرف فيها حتى صدر قرار إزالة للمبانى الموجودة علي الأرض .
يضيف البلاغ أن رئيس مجلس مدينة دهب بالاشتراك مع شرطة المرافق وشرطة قسم دهب قاموا بإزالة المنزل الخاص بها والاستيلاء علي ما بداخله من منقولا ت وأموال ومصوغات حينما كانت في زيارة عائلية لأسرتها بالعراق عام 2002.
عادت مقدمة البلاغ إلى مصر وأعادت بناء منزلها مرة أخري بعد تنفيذ قرار الإزالة الجبرية إلا أن رئيس مجلس المدينة ومباحث قسم دهب قبضوا عليها وعلى زوجها ثم أزالوا المنزل مرة اخرى .مشيرة إلى إنها خاطبت الرئيس امبارك عن طريق الفاكسات والتلغرافات إلا أن الرد الوحيد من الأجهزة التنفيذية كان حبس زوجها شهرا وتغريمة 2000 جنيه كرسوم إزالة لمنزله .
تضيف: توجهت لمحافظ جنوب سيناء، مصطفي عفيفي الذي لم تجد لديه ردا سوى أن أرضها طرف أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب ولن تستردها مرة أخرى، وهددها بقوله: أحسن لك ولزوجك ألا تتقدموا بشكاوى جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق