الثلاثاء، مارس 15، 2011

محام يتهم مبارك بالخيانة العظمى فى بلاغ للنائب العام!


محام يتهم مبارك بالخيانة العظمى فى بلاغ للنائب العام!

كتب محمود خليل:
تقدم محمد عبد الوهاب المحامى بالنقض ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود يطلب فيه القبض الفورى على الرئيس حسني مبارك ومثوله أمام جهات التحقيق بتهمة الخيانة العظمى والتآمر على مصالح البلاد من الداخل ومن الخارج .
حذر المحامى فى بلاغه الذى قيد برقم 4245 عرائض النائب العام من أن يتمكن مبارك وهو حر طليق من أن يفلت بجرائمه ويطمس الأدلة ويؤثر على الشهود كما فعل ممدوح إسماعيل فى قضية العبارة السلام 98، حيث لم يتم القبض الفوري عليه فاستطاع طمس الأدلة ويعطل خطى العدالة مما مكنه من الهرب قبل معاقبته .
اتهم البلاغ مبارك بالخيانة العظمى بتزويره للانتخابات وتسخير كافة الإجراءات لتوريث الحكم لنجله والإضرار بالاقتصاد القومى للبلاد وإضعاف دور الدولة وقواتها المسلحة والتعاون مع إسرائيل وتصدير الغاز اليها بأقل من أسعار السعر العالمى والتعاون مع أمريكا فى احتلال العراق.
أوضح البلاغ ان مافعله مبارك يمثل "خيانة للقسم" الذى اقسمه حينما تولى رئاسة الجمهورية واستشهد بحكم لمحكمة النقض يندرج تحت قانون العقوبات فى الباب الثانى يؤكد أنه يعاقب بتهمة الخيانة العظمى كل من تقلد منصب فى الدولة وأضر بمصالح البلاد داخليا وخارجياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق